ساعات من مجموعة المجوهرات الفاخرة

ساعات من مجموعة المجوهرات الفاخرة من ابتكار كارتييه. يتجسّد إيقاعها الخاص بدوائر وبأشكال ومربّعات ماسية، مرصّعةً بأكثر الأحجار الكريمة ندرةً. وتعبِّر كلٌّ من منحنياتها الدقيقة وخطوطها البيانية المتناغمة عن منظورٍ فائق الروعة.

 

وُلدت مجموعة الساعات من المجوهرات الفاخرة لكارتييه من تراثٍ غني بالأشكال والخبرات والسعي الدائم وراء الجمال. 

وهو عالم متعدّد الأوجه يضمّ مجموعة من الساعات المُصغَّرة التي باتت اليوم رمزًا للدار يكمّل نهجًا إبداعيًا ظهر في حقبة العشرينيات.  ويصبح الپانتير وكافة الزخرفات الثمينة مصغَّرة في هذه الساعات، حيث تنتقل صناعة المجوهرات الفاخرة - الناتجة عن البراعة في التصميم والدقة في التنفيذ - إلى مقياس جديد.

وتضمّ هذه المجموعة إبداعات بغاية الأنوثة، مزوَّدة بأصغر العيارات الميكانيكية اليدوية - ما يُعد ميزة لا نظير لها في صناعة الساعات منذ ابتكارها. 

 

تجمع كارتييه، عبر الجمع بين المجوهرات الفاخرة وصناعة الساعات، بين الحرفتين الأساسيتين في أسلوب مبدع: الأحجار الكريمة الفاتنة والمحترَفات الخبيرة من جهة، وعالم صناعة الساعات ومعاييره الصارمة من جهة أخرى. يتبع هذان العالمان نفس قوانين الامتياز ونفس الأسلوب القوي الذي يجمع بين الرمزية والتجريدية. وتعزّز كارتييه جمال ساعاتها الثمينة بفضل أجمل الأحجار في مزيجٍ آسر من المواد والألوان.