شروط البيع: بوتيك كارتييه الالكتروني ومركز علاقات العملاء

آخر تحديث: أبريل/ نيسان 2020

 

تنطبق شروط البيع هذه على أيّ مبيعات لمنتَجات أو خدمات كارتييه التي يمكنك طلبها من "آر إل جي ريتيل ش.م.م" (التي يُشار إليها أيضاً باسم "كيان البيع") باستخدام الموقع الالكتروني www.cartier.ae وأيّ تطبيقات هاتفٍ جوّال أو رقمية مرتبطة تُشير إلى شروط البيع هذه (معاً، "المنصات") أو من خلال الهاتف عبر مركز علاقات العملاء ("مركز علاقات العملاء").

لدى "آر إل جي ريتيل ش.م.م" مكاتبها المُسجَّلة في الأدوار 32/36/39 في أبراج الإمارات، دبي صندوق بريد رقم 33269، الإمارات العربية المتحدة (كارتييه و"نحن"، "ضمير المتكلم" و"ضمير الملكية للمتكلم"). رقمنا الضريبي فيما يخص القيمة المضافة هو [100299109700003].

....................

"آر إل جي ريتيل ش.م.م" هي إحدى الشركات التابعة لشركة كارتييه "أنترناشينال أ جي - Cartier International AG" التي تمتلك وتُعدّل المنصات طِبقاً لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية، والمسؤولة عن ممارسات جمع المعلومات الخاصة بنا وفقاً لسياسة الخصوصية. من خلال وضعك لطلَبٍ ما، فأنت توافق على الالتزام بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية، والتي يتم تضمين شروطها في شروط البيع هذه

يُرجى قراءة شروط البيع هذه بعناية. تنطبق شروط البيع هذه على أي طلب يتم وضعه من خلال المنصات أو مركز علاقات العملاء (معاً، "قنوات البيع"). الرجاء ملاحظة أنه قبل وضع الطلب للحصول على منتجات أو خدمات، سيُطلَب منك الموافقة على شروط البيع هذه. إذا كنت غير موافق على شروط البيع هذه، فلن تتمكن من طلب أيّ منتَجات أو خدمات من خلال قنوات البيع. إن عملية البيع التي تتم من خلال نقاط البيع التي لها كيان فعليّ مادي واقعي (مثل متاجر التجزئة التابعة لنا) أو الجهات الخارجية (مثل متاجر التجزئة المُعتمدة) لا تخضع لشروط البيع هذه.

قد نقوم بإجراء تغييرات من وقتٍ لآخر على شروط البيع هذه، لذلك يُرجى التحقق بانتظام لتكون دائماً على اطّلاع على التحديثات. ستكون أحدث نسخة من شروط البيع هذه متاحةً دائماً على المنصات. ستسري دائماً النسخة الأحدث من شروط البيع هذه فوراً من تاريخ النشر وستكون الناظم لأي طلباتٍ للحصول على منتَجاتٍ أو خدماتٍ اعتباراً من ذلك التاريخ. لن تُؤثّر أي تغييرات تطرأ على شروط البيع بعد تاريخ وضع الطلب على هذا الطلب وعلى علاقتك معنا، باستثناء ما قد يقتضيه القانون المعمول به.

الأفراد فقط (وليس الكيانات القانونية) الذين: (أ) بلغوا سن الرشد القانوني المطلوب لإبرام العقود (واحد وعشرون سنة في الإمارات العربية المتحدة) ؛ (ب) لديهم الأهلية القانونية لإبرام العقود ؛ و (ج) يستخدمون عنوان شحن في البلد أو البلدان التي نشحن إليها كما هو محدد بواسطة قنوات البيع، يمكنهم طلب المنتجات من خلال قنوات البيع. إذا كنت دون سن الرشد القانوني (واحد وعشرون عامًا) أو لا يمكنك إبرام عقد بطريقة قانونية ، يجب أن تطلب من أحد والديك أو الوصي وضع طلب نيابة عنك وسيُطلب منه الموافقة على شروط البيع هذه .

من خلال وضع طلب عبر قنوات البيع ، فإنك تُقرّ وتتعهد بأنك عميل حسن النية من المستخدمين النهائيين الذين يشترون للاستخدام الشخصي أو لاستخدام شخص آخر، ولن تقوم بتسليم منتجاتنا أو بيعها أو توزيعها أو شراء منتجاتنا أو خدماتنا لأغراض تجارية المقاصد.

جميع الطلبات المقدمة من خلال قنوات البيع تخضع لتوافر وقبول هذه الطلبات من قبلنا. المنتجات المعروضة على المنصات، والتي لا يمكن إضافتها إلى حقيبة التسوق، غير متاحة للبيع عبر المنصات. يمكن لمركز علاقات العملاء تقديم المزيد من المعلومات فيما يتعلق بهذه المنتجات. للحصول على معلومات حول عملية الطلب، يرجى الرجوع إلى قسم معالجة الطلب أدناه.

قد يتم تطبيق حدود الكمية فيما يتعلق بالطلبات لمنتجات معينة. نحتفظ بالحق في رفض الطلبات التي تتجاوز عددًا معينًا من المنتجات المعتمدة في أي وقت دون إشعار مسبق.

لوضع طلبٍ ما ، يمكنك إما التسجيل وإنشاء حساب عبر الإنترنت، أو وضع طلب كضيف دون إنشاء حساب عبر الإنترنت عن طريق تحديد خيار "Guest Checkout" أي "الخروج كضيف". عندما تضع طلبًا كضيف، قد نستمر في إنشاء حساب على أنظمتنا الداخلية لتسجيل مشترياتك.

قد تكون خدمات إضفاء الطابع الشخصي (على سبيل المثال الحفر أو النقش) أو خدمات أخرى متاحة على مجموعة مختارة من المنتجات. إذا كنت ترغب في إضفاء الطابع الشخصي على منتجك، فيرجى تقديم التفاصيل في قنوات البيع حسبما هو مطلوب.

نحتفظ بالحق في حجب أو رفض قبول أي طلب لمنتجات يُطلَب إضفاء الطابَع الشخصي عليها، أو مع بطاقة رسالة تحتوي على لغة غير مقبولة أو غير قانونية أو مخالفة لسياساتنا. أنت مسؤول عن التأكد من صحة أي صياغة تتقدم بها لإضفاء الطابع الشخصي على المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إلغاء طلبات المنتجات المُضفى عليها الطابع الشخصي ولا يمكن إرجاع هذه المنتجات التي أُضفِيَ عليها الطابع الشخصي بأي شكل من الأشكال أو التي تم إجراؤها بأيّ طريقة أخرى وفقاً لمواصفاتك المخصصة للتبديل أو رد الأموال كما هو موضح في شروط البيع هذه. هذا لا يؤثر على حقوق المستهلك الخاصة بك (لمزيدٍ من المعلومات، يرجى الاطلاع على ضمان الشركة المُصنِّعة وقسم حقوق المستهلك القانونية).

ستشمل عملية الطلب على المنصات ما يلي:

أضف إلى حقيبة التسوق: بمجرد اختيار منتج، يمكنك وضع هذا المنتج في حقيبة التسوق الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك أن تقرر مواصلة التسوق لمنتجات أخرى وإضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك (وفقًا لتوافرها وحدود الكمية). لا يضمن وضع عنصر في حقيبة التسوق بأن الشراء متوفر، وهو ما لن يتم تأكيده إلى أن تتلقى تأكيدًا كتابيًا للطلب والشحن.

• تسجيل خروج الضيف / حسابي: عندما تكون مستعدًا، يمكنك المتابعة إلى "تسجيل الخروج"، إما كضيف أو من خلال حسابك المسجل. يمكنك أيضًا إزالة منتج واحد أو عدة منتجات قمت بتحديدها من حقيبة التسوق كجزء من عملية تسجيل الخروج.

• التسليم والمراجعة والدفع: كجزء من عملية تسجيل الخروج، يمكنك إضافة ومراجعة تفاصيل طلبك والمعلومات الشخصية (بما في ذلك البريد الإلكتروني وعنوان الشحن وعنوان الفواتير ومعلومات الدفع). يجب عليك التحقق من جميع التفاصيل وتأكيدها بعناية في صفحة ملخص الطلب قبل وضع طلبك.

• وضع الطلب: ثم تقوم بتحديد المربع ذي الصلة ووضع طلبك.

في حالة وضع طلب من خلال مركز علاقات العملاء، ستشمل عملية الطلب ما يلي:

• تَسوُّق المُنتَج:سيرشدك سفير كارتييه شفهيًا من خلال تحديد منتجك / منتجاتك والتأكد من توفرها وحدود الكمية.

• وضع الطلب وتأكيده: عندما تكون جاهزًا، سيُتابع سفير كارتييه وضع طلبك وإضافة معلوماتك الشخصية (بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وعنوان الشحن)، ومراجعة التفاصيل معك. لا يضمن تقديم الطلب بأن الشراء متوفر، وهو ما لن يتم تأكيده حتى يتم الدفع وتتلقى تأكيدًا كتابيًا للطلب والشحن.

• الدفع والمراجعة والتسليم: بمجرد وضع الطلب، ستتلقى رسالة عبر البريد الالكتروني تتضمن تفاصيل طلبك، بما في ذلك:

    o المنتجات المطلوبة مع الوصف

    o السعر شامل لضريبة القيمة المضافة

    o (أيّ) تكاليف للشحن

    o القيمة الإجمالية لطلبك

    o رابط إلى بوابة دفع آمنة لإكمال الدفع

    o o رابط لشروط البيع وسياسة الخصوصية الخاصة بنا

يجب مراجعة جميع التفاصيل بعناية قبل إتمام الدفع. إكمال الدفع يعني أنك تؤكد عملية الشراء هذه، وبأننا سنشرع في إعداد طلبك للتسليم.

نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص، في رفض الطلبات وإلغائها وإنهائها في أي وقت لأسباب معقولة. على سبيل المثال، قد نرفض طلبك أو ننهيه أو نلغيه إذا كان هناك نزاع مستمر بشأن دفع قيمة طلب مسبق أو إذا اشتبهنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، في أنك شاركت في (1) أنشطة احتيالية ؛ أو (2) خالفت شروط البيع هذه.

تشمل جميع الأسعار المعروضة على صفحات المنتجات الخاصة بالمنصات أو المقتبسة من مركز علاقات العملاء 5٪ ضريبة القيمة المضافة ولكنها لا تتضمن تكاليف الشحن والضرائب الأخرى ما لم ينص على خلاف ذلك.

سيتم تحديث العملة المطبقة بناءً على وجهة الشحن بعد تزويدنا بعنوان التسليم، وسيتم عرضها في حقيبة التسوق الخاصة بك قبل وضع طلبك. يجب عليك التحقق من الأسعار المُحدَّثة والعملة المُحدَّثة بعناية.

ستتفاوَت المبيعات أو الاستخدام أو الضرائب الأخرى بناءً على الموقع الذي يتم شحن المنتجات إليه.

يتم وصف تكاليف الشحن، إن وجدت، في سياسة الشحن أدناه أو على قنوات البيع. لا يتم ذكر تكاليف الشحن على صفحات المنتَج ولكن سيتم إضافتها إلى سعر المنتَج بعد اختيار خيارات التسليم الخاصة بك. سيتم تلخيص هذه التكاليف قبل أن يُطلب منك تأكيد طلبك وتقديمه، وستنعكس أيضًا في مراسلاتنا معك عبر البريد الإلكتروني بمجرد اختيارك لخيارات التوصيل.

نحتفظ بالحق في تعديل الأسعار وتكاليف التسليم في أي وقت دون إشعار مسبق.

نحن نحرص بشكل معقول على أن أسعار المنتجات وتكاليف التسليم صحيحة في الوقت الذي تم فيه إدخال المعلومات ذات الصلة في النظام أو التي تم إبلاغك بها عبر مركز علاقات العملاء. ومع ذلك، من الممكن دائمًا أنه على الرغم من جهودنا المعقولة، قد يتم تسعير بعض المنتجات المعروضة من خلال قنوات البيع أو تكاليف التسليم بشكل غير صحيح. إذا تم تسعير أي من المنتجات التي قمت بطلبها أو أي تكاليف توصيل بشكل غير صحيح، فسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بهذا الخطأ. إذا لم نتمكن من الاتصال بك باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها أثناء عملية الطلب، فسنقوم بإلغاء الطلب وإخطارك كتابيًا. إذا قبلنا طلبك ومعالجته عن طريق الخطأ حيث يكون هناك خطأ في التسعير أو تكلفة التسليم ، فقد نلغي توريد المنتج ونرد إليك أي مبالغ دفعتها.

يرجى ملاحظة أن التغييرات التي تطرأ على القانون المعمول به بين تاريخ وضع طلبك وتاريخ إرسال تأكيد كتابي للطلب والشحن قد تؤدي إلى تغييرات في الضرائب المتعلقة بطلبك. إذا كان التغيير الناتج هو زيادة في الضرائب التي تم تحصيلها منك، فسنتصل بك ونطلب منك إعادة تأكيد طلبك.

نحن نقبل طرق الدفع المحددة كجزء من عملية الطلب عبر قنوات البيع. اعتمادًا على وسائل الدفع، قد نطلب معلومات إضافية، بما في ذلك نماذج مُحددة من التعريف والمطابقة وتحديد الهوية.

عند الطلب على المنصات، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك في النموذج المناسب. في حالة وضع طلب عبر الهاتف، ستحتاج إلى إبلاغ مركز علاقات العملاء بتفاصيل الدفع الكاملة الخاصة بك أو اتباع الخطوات كما نصح بها مركز علاقات العملاء.

جميع حاملي بطاقات الدفع يخضعون للتحقق من المصادقة والتفويض من قِبَل مصدر البطاقة. إذا رفض مُصدِر بطاقتك الدفع تفويض الدفع لنا، فستحتاج إلى الاتصال بجهة إصدار بطاقتك مباشرة لحل هذه المشكلة.

قد تخضع طرق الدفع الأخرى أيضًا لعمليات التحقق من الصحة والتفويض من قِبل مُزوِّدي نظام الدفع أيضًا. أنت تفوضنا صراحةً بإجراء تحققات أمنية، حيثما نراها ضرورية، لإرسال أو الحصول على معلومات (بما في ذلك أي معلومات مُحدَّثة) عنك إلى أو من أطراف ثالثة من وقت لآخر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك ، للتَثَبُّت من هويتك، وللتحقق من صحة بطاقة الدفع الخاصة بك، وللحصول على تفويض مبدئي لبطاقة الدفع وتفويض معاملات الشراء الفردية.

عندما نقدم PayPal – باي بال كطريقة دفع، سيتم خصم المبلغ الكامل لعملية الشراء على بطاقة الدفع فورًا بعد وضع طلبك. لن يؤثر الدفع المسبق على أي من حقوقك القانونية بموجب شروط البيع هذه (بما في ذلك، على سبيل المثال، أي حق في استرداد الأموال). إذا لم نتمكن من تلبية التزامات الشحن و / أو التسليم الموضحة أدناه ، فسوف نخطرك عبر البريد الإلكتروني وسنقوم برد الدفع المسبق دون تأخير لا مبرر له.

قد نقبل التحويل البنكي كطريقةٍ للدفع مقابل الطلبات وفقًا لتقديرنا الخاص. نحن لا نفرض أي رسوم على التحويلات البنكية للطلبات التي يتم إجراؤها من خلال قنوات البيع أو مركز علاقات العملاء ، ومع ذلك ، قد تفرض بعض المؤسسات المالية رسومًا على استخدام التحويل البنكي. نطلب تأكيد جميع طلبات التحويل البنكي الموضوعة عبر الهاتف من خلال عملية الموافقة على الطلب. قد نعترف بأمر التحويل البنكي، ولكن لن تتم معالجة الطلب حتى يتم استلام الدفعة وتأكيدها من خلال البريد الإلكتروني. إذا لم يتم إيداع مدفوعات التحويل الإلكتروني في حسابنا المصرفي في غضون سبعة (7) أيام بعد تقديم طلبك، فسيتم إلغاء طلبك.

بمجرد أن تختار وتضع طلبك من خلال قنوات البيع، ستتلقى إقرارًا كتابيًا بالطلب (عبر البريد الإلكتروني أو تأكيد تفاصيل الطلب مع رقم مرجعي للطلب). يُرجى التأكد من حفظ الرقم المرجعي للطلب من أجل أي استفسارات مستقبلية تتعلق بطلبك. إن إقرار الطلب هذا ليس قبولًا لطلبك. لتأكيد الطلب، سنقوم بإجراء عمليات الفحص الائتمانية المعتادة ومكافحة الاحتيال والأمن والتحققات القانونية ذات الصلة، وإذا تمت الموافقة على ذلك، فسوف نقوم عندئذٍ بمعالجة طلبك. عند استلام إقرار الطلب، تقع على عاتقك مسؤولية مراجعته والتأكد من أنه يعكس بدقة طلبك المقصود. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أو إذا كان إقرار الطلب لا يعكس ما قصدته، فيجب عليك الاتصال بمركز علاقات العملاء على الفور.

سيتم توفير شروط البيع هذه لك عندما نُقرّ بطلبك.

نحن نقبل فقط طلبات التسليم إلى البلد أو البلدان التي تم تحديدها أثناء عملية الطلب. يرجى ملاحظة أننا لا نشحن إلى عناوين معينة، مثل العسكرية أو بعض المناطق المحظورة أو نقط التسليم والاستلام أو صناديق البريد. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء.

يمكن تقديم خدمة الاستلام من البوتيك مجانًا إلى مواقع معينة. يرجى الرجوع إلى المنصات أو الاتصال بمركز علاقات العملاء لمزيد من المعلومات. سنبلغك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف عندما يكون المنتج جاهزًا للاستلام في البوتيك.

إذا طلبت عدة منتجات، فسنقوم بشحن الطلب بمجرد توفر جميع المنتجات (لن تكون هناك شحنات جزئية، باستثناء العطور، وما لم يتم إبلاغك بخلاف ذلك).

عند شحن طلبك، سوف نرسل لك تأكيدًا للطلب والشحن كتابيًا (عبر البريد الإلكتروني أو غير ذلك). يشكل تأكيد الطلب والشحن هذا قبولنا لطلبك ويشير إلى وجود عقد بيع ملزم.

سنبذل جهودًا معقولة لضمان التسليم من قِبل شركة النقل في غضون مهلة التسليم المقدرة من تاريخ تأكيدنا الكتابي للطلب والشحن وعلى أي حال في غضون ثلاثين (30) يومًا بعد ذلك التاريخ، إلا إذا كانت عملية الشراء تتعلق بمنتج أو بخدمة قمنا بتقديم الشرح لك بأنها ستستغرق وقتًا إضافيًا للتسليم، على سبيل المثال في حالة المنتجات أو الخدمات التي نقوم بإضفاء الطابع الشخصي عليها أو إنتاجها وفقًا لمواصفاتك.

إذا تأخر تسليم المنتجات بسبب حدث خارج عن سيطرتنا، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن وسنبذل جهودًا معقولة لتقليل تأثير التأخير. إذا لم نقم بالتسليم في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ التأكيد الكتابي للطلب والشحن أو أي حد زمني آخر كما أشرنا، يمكنك الاتصال بمركز علاقات العملاء لإلغاء الطلب ذي الصلة واسترداد أي مبالغ دفعتها لنا مسبقًا مقابل أي منتجات لم تتلقها.

على أيّ حال، يكون الحل الوحيد لأي إخفاق من جانبنا في تسليم الطلب إليك هو حقك في إلغاء الطلب ذي الصلة واسترداد المبالغ التي دفعتها لنا مسبقًا مقابل أي منتجات لم تتلقها.

عند تقدير وقت التسليم، يرجى إتاحة الوقت للموافقة على الائتمان والتحقق من العنوان والتحقق الأمني ومعالجة الطلب. يرجى ملاحظة أن التسليم يخضع دائمًا لاستلام كامل الدفعة المُستحقة.

سنطلب منك توقيعًا بخط اليد أو إلكترونيًا، أو شخصًا على عنوان التسليم المحدد (ما لم يتم ترتيب ذلك من جانبك) ، لتأكيد استلام كل منتج، وعندها تنتقل المخاطر والمسؤولية عن البضائع التي اشتريتها إليك. إذا كنت قد حددت مستلمًا ليس أنت لأغراض الاستلام (على سبيل المثال ، كهدية)، فأنت تفهم وتقبل أن دليل التوقيع من قبل هذا المستلم (أو شخص في عنوان التسليم) هو دليل على التسليم والوفاء بعقد البيع من قِبَل كارتييه ونقل المسؤولية إلى المستلم بنفس الطريقة كما لو تم تسليم المنتج إليك. نحتفظ بالحق في تسليم المنتجات فقط إلى الشخص المستلم المقصود للطلب كما هو مذكور على ملصق الطرد وطلب التحقق من الهوية لأغراض التحقق في وقت التسليم وذلك لفئات معينة من المنتجات. يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمزيد من المعلومات.

عند طلب المنتجات عبر قنوات البيع، ستتلقى فاتورة سيتم إرسالها إليك كتابيًا (على عنوان بريدك الإلكتروني كمرفق PDF أو غير ذلك).

(أ) عملية الإرجاع

يجب أن تكون عمليات الإرجاع والاسترداد والتبديل وفقًا لشروط البيع هذه في غضون ثلاثين (30) يومًا من اليوم الذي تحصل فيه أنت أو شخص ما معيّن من قِبَلك (بخلاف الناقل) على الحيازة المادية للمنتجات الواردة في طلبك.

لا يجوز إرجاع المنتجات التي تم شراؤها من خلال قنوات البيع إلّا إلى مركز توزيع متجر كارتييه الإلكتروني على عنوان قسم المرتجعات لدينا، كما هو منصوص عليه من خلال مركز علاقات العملاء الخاص بنا ، أو إلى متاجر التجزئة (البوتيكات) المختارة من كارتييه إذا كانت متوفرة، وفقًا لشروط البيع هذه.

لا يجوز إرجاع المنتجات، التي لم يتم شراؤها من خلال قنوات البيع، إلى مركز توزيع المتجر الإلكتروني الخاص بنا.

لإرجاع مُنتَجٍ إلى مركز توزيع البوتيك الإلكتروني الخاص بنا، يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

(1) اتصل بمركز علاقات العملاء، الذي سيرسل إليك عندئذٍ نموذج إرجاع عبر البريد الإلكتروني أو يطلب منك إكمال نموذج الإرجاع المرفق مع تسليم المنتج الخاص بك؛

(2) يرجى ملء المعلومات المطلوبة في نموذج الإرجاع وتوقيعه؛

(3) يمكنك استخدام خدمة الاستلام لدينا والموافقة على موعد الاستلام مع شريكنا اللوجستي خلال فترة الإرجاع المسموحة. قد يُطلب منك في هذه المرحلة تقديم معلومات إلينا حول المنتج لإجراء تقييم أوليّ لحالة هذا المنتج؛

(4) يجب عليك تضمين حزمة التسليم واستمارة الإرجاع المكتملة مع المنتج وجميع ملحقاته وأي عناصر مجانية تلقيتها كجزء من طلبك ودليل الخدمة وبطاقة الضمان وجميع المستندات الأخرى في صندوقها الأصلي؛

(5) يرجى ختم حزمة التسليم وتثبيت فاتورة الشحن المدفوع مسبقًا التي تم استلامها عند قيامك بالشراء؛ و

(6) سيقوم شريكنا اللوجستي باستلام حزمة التسليم المُغلقة والمختومة، في التاريخ المتفق عليه.

البضائع التي يتلقاها مركز توزيع بوتيك كارتييه الإلكتروني لدينا هي فقط المؤهلة لاسترداد قيمتها حسب الفاتورة أو التبديل.

قد تتمكن من إعادة المنتج إلى متجر كارتييه للبيع بالتجزئة (البوتيك) في البلد الذي تم فيه تسليم منتجك. يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمزيد من التفاصيل. قد يُطلب منك تقديم معلومات حول المنتجات لنا لإجراء تقييم أوّلي لحالة هذه المنتجات.

(ب) حالة المنتجات المرتجعة

سوف نتحقق من أن المنتج المرتجع يستوفي شروط سياسة المرتجعات والتبديل، وإذا كان الأمر كذلك، يتم الانتقال إلى عملية الاسترداد أو التبديل المعمول بها.

يجب إعادة منتجاتنا في حالة جديدة، وغير مستخدمة، وفي حالة ممتازة، مع وجود جميع المواد الواقية في مكانها والعلامات والملصقات المرفقة بها (إن وجدت)، وكذلك مع علبة كارتييه الأصلية وحاوية التسليم ، بما في ذلك جميع الملحقات و المستندات. على سبيل المثال، يجب إرجاع أساور الساعات التي تم تعديلها بناءً على طلبك مع عدد الحلقات بالضبط الموجودة في حزمة التسليم الأصلية. نحتفظ بحقنا في عدم قبول أي مرتجع إذا كان المنتج يظهر علامات على التآكل، أو تم استخدامه أو تغييره من حالته الأصلية بأي شكل من الأشكال، أو كبديل عن ذلك فقد يتم تخفيض مبلغ أي استرداد أو استبدال سارٍ وفقًا لذلك.

إذا كنت قد تلقيت عناصر مجانية كجزء من طلبك، فيجب إعادتها مع المنتجات.

ستخضع جميع المرتجعات لرقابة صارمة على الجودة ("مراقبة الجودة") لضمان أن المنتجات المرتجعة تفي بهذه المتطلبات. إذا كانت المنتجات لا تفي بمعايير مراقبة الجودة، فسوف نرفض الإرجاع، وسيتم إرجاع المنتجات إليك من جديد. إذا استوفى المنتج المرتجع مراقبة الجودة، فسوف نستمر في عملية استرداد الأموال أو التبادل المعمول بها..

إن عدم الامتثال لشروط البيع هذه سيُخولنا بأن نرفض المنتج الذي تم إرجاعه، وإرساله إليك من جديد، على نفقتك الخاصة.

(ج) المنتجات التي لا يمكنك إرجاعها أو استبدالها

لا يمكن إلغاء طلبات المنتجات التي تم إضفاء الطابع الشخصي عليها بأي شكل من الأشكال أو التي تم صُنعها أو تعديلها لك وفقًا للمواصفات المخصصة ولا يمكن إرجاع هذه المنتجات إلينا للتبادل أو استرداد الأموال. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المنتجات المنقوشة أو المحفورة.

لا يمكن إرجاع أدوات الكتابة التي تم ملؤها بالحبر، وكذلك الزجاجات والعبوات المفتوحة، إلينا.

لا يمكن إرجاع مستحضرات التجميل التي تم فتحها أو التي تمت إزالة ختمها الأصلي إلينا. يجب إعادة منتجات التجميل غير مستخدمة، وغير مفتوحة وبختمها الأصلي، وإلا فلن نقبلها. يرجى ملاحظة أن العطور وعبوات البخ هي بيع نهائي ولا يمكن إرجاعها.

(د) استرداد المبالِغ

يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه من خلال قنوات البيع لاسترداد المبلغ، شريطة أن يتوافق الإرجاع مع شروط البيع هذه ومع عملية الإرجاع أعلاه.

يحق للمشتري فقط استرداد ثمن الشراء. لن يحق لأي شخص تلقى المنتج كهدية (أي "مستلم الهدية") استرداد الأموال بأي حال من الأحوال. إذا كنت مستلمًا للهدايا وترغب في إرجاع منتج، فيرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمناقشة خياراتك.

إذا كان المرتجع يتوافق مع شروط البيع هذه، فسنقوم بالمساعي المعقولة تجاريًا لاسترداد سعر الشراء للتعامل التجاري الأوّلي إلى المُشتري باستخدام أنسب وسائل الدفع في غضون أربعة عشر (14) يومًا بعد استلام العنصر المرتجع من قبل مركز توزيع بوتيك كارتييه الإلكتروني. لتجنب الشك، سيكون الموضوع وفقًا لتقديرنا الخاص حول كيفية رد الأموال إليك وقد نطلب منك قبول رصيد البضائع. سيتم رد رسوم الشحن الأولية، باستثناء الحالات التي اخترت فيها في الأصل عملية تسليم غير معيارية أو اعتيادية، وفي هذه الحالات لن تكون التكاليف الإضافية قابلة للاسترداد.

إذا كنت تعيد منتجًا تم شراؤه عبر قنوات البيع إلى متجر تجزئة (بوتيك) كارتييه مُشارِك (يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمعرفة المزيد عن متاجر تجزئة "بوتيكات" كارتييه المشاركة)، فسيكون لك الحق فقط في الحصول على رصيد بضائع من البوتيك. لن يتم إصدار أي مبالغ نقدية أو استرداد إلى بطاقة الدفع فيما يتعلق بالإرجاع إلى متجر كارتييه للبيع بالتجزئة (بوتيك). لا يمكن تطبيق أرصدة البضائع من البوتيك إلا على المنتجات التي تم شراؤها في متجر تجزئة (بوتيك) كارتييه المشارك ولا يمكن تطبيقها على المنتجات التي تم شراؤها من خلال قنوات البيع. يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمزيد من التفاصيل.

(هـ) التبديل

يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه من خلال قنوات البيع لتبديله مع منتج آخر من كارتييه، بشرط أن يتوافق المرتجع مع شروط البيع هذه، وعلى وجه الخصوص مع عملية الإرجاع أعلاه.

في جميع الأحوال، سيتم إلغاء بيع المنتج المرتجع ويجب وضع طلب جديد للمنتج المطلوب.

في حالة إعادة المنتج إلى مركز توزيع بوتيك كارتييه الإلكتروني للتبديل بمنتج أقل سعراً، يحق فقط لمشتري المنتج المرتجع الحصول على رصيد بضائع بقيمة فرق السعر. يرجى العلم أننا قد نعرض استرداد الأموال فقط وفقًا لتقدير المتجر الإلكتروني. أو إذا تم إرجاع منتج للتبادل مع منتج أعلى سعراً، فسيتعين عليك دفع فرق السعر.

نحن ملتزمون بضمان أن كل منتج يتوافق تمامًا مع معايير الجودة لدينا وأنه اجتاز جميع ضوابطنا، الفنية والجمالية على حد سواء.

المنتجات المختارة مغطاة بضمان كارتييه المعمول به. إذا كنت ترغب في إصلاح منتج مشمول بضمان كارتييه المعمول به، فيرجى الرجوع إلى ضمان كارتييه المعمول به، والاتصال بمركز علاقات العملاء لدينا للحصول على مزيد من المعلومات.

بصفتك مستهلكًا، قد يكون لديك حقوق قانونية بموجب القانون المعمول به الذي يحكم بيع السلع الاستهلاكية؛ لا تتأثر هذه الحقوق القانونية بشروط البيع هذه أو بضمان كارتييه المعمول به.

ستقترح قنوات البيع الخدمات المجانية التالية بدون مقابل:

(أ) التغليف، والتغليف على شكل هدية

سيتم شحن جميع الطلبات مع صندوق كارتييه الخاص مُغلّف على شكل هدية باستخدام مواد التغليف الخاصة بكارتييه، جنبًا إلى جنب مع كيس تسوق كارتييه (حيثما ينطبق ذلك).

(ب) النقوش / النقش بالضغط

قد يتوفر النقش والنقش بالضغط على منتجات محددة، ويتم تقديمه من خلال معاملات البيع التي تتم عبر قنوات البيع.

إذا كنت ترغب في نقش أو نقش بالضغط على منتج كارتييه الخاص بك، يرجى تقديم التفاصيل إلى مركز علاقات العملاء.

لا يمكن إلغاء طلبات منتجات كارتييه المُضفى عليها الطابع الشخصي. كما لا يمكن إرجاع منتجات كارتييه المُضفى عليها الطابع الشخصي إلى كارتييه لتبديلها أو استرداد الأموال مقابلها.

(ج) تبديل / تعديل الحزام

يتم تسليم حزام ساعة كارتييه بقياسٍ معياري. يمكن تسليم الحزام بقياسٍ أصغر أو أكبر، عند الطلب، عن طريق الاتصال بمركز علاقات العملاء.

بيتوفر تعديل حزام ساعة كارتييه أيضًا في بعض موديلات الساعات. إذا طلبت تعديل سوار الساعة، فسيتم إرجاع الحلقات أو الوصلات التي تمت إزالتها إليك وتضمينها في حزمة التسليم.

(د) ملاحظة مُرفقة مع الهدية

يمكنك تخصيص طلبك عن طريق إضافة ملاحظة شخصية ستقوم كارتييه بطباعتها على بطاقة هدية ليتم تضمينها في حزمة طلبك. تحتفظ كارتييه بالحق في رفض ملاحظات بطاقة الهدية التي تراها مسيئة أو غير مناسبة لإرسالها على قرطاسية كارتييه.

بالنسبة لأي استفسارات إصلاح تتعلق بمنتج تم طلبه عبر قنوات البيع، يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لدينا، الذي سيشرح لك العملية وسوف يرسل لك مجموعة شحن تحتوي على المواد اللازمة لكي ترسل إلينا منتجك للخدمة.

يمكنك إرسال منتجك إلى مركز خدمة كارتييه باستخدام أدوات الشحن الخاصة بنا مع شريك النقل لدينا على نفقتنا باستخدام ملصقنا المدفوع مسبقًا. للقيام بذلك، يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لإبلاغنا بطلب الإصلاح الخاص بك والحصول على مجموعة شحن مُدرجٌ عليها عنوان مركز خدمة كارتييه وملصق مُسبَق الدفع، إن كان ذلك مُطبقاً.

بمجرد استلام مجموعة أدوات الشحن ، التي تشتمل على نموذج طلب الخدمة، وصندوق المنتج، وصندوق خارجي / مظروف، وملصق إرجاع مطبوع مسبقًا مع عنواننا وملصق مدفوع مسبقًا حسب الاقتضاء (يُشار إليها معًا باسم "مجموعة أدوات الشحن")، يرجى :

(1) تضمين استمارة طلب الخدمة المكتملة والموقعة حسب الأصول، ومنتج كارتييه وجميع ملحقاته في علبة المنتج، والضمان الدولي أو إثبات صالح للشراء / الخدمة، حسب الاقتضاء، وجميع المستندات الأخرى في الصندوق الخارجي / المظروف،

(2) أغلق بإحكام الصندوق الخارجي / المظروف وقم بتثبيت ملصق الإرجاع المطبوع مسبقًا أو الملصق المدفوع مسبقًا، حسب الاقتضاء، و

(3) أرسل الصندوق الخارجي / المظروف إلى عنوان مركز خدمة كارتييه المشار إليه على أي من الملصقين.

لأسباب أمنية، لن تكون صناديق مجموعة أدوات الشحن ممهورة بعلامة تجارية.

يجب عليك الاحتفاظ بإثبات الشحن. المنتجات التي يتلقاها مركز خدمة كارتييه هي فقط المؤهلة للخدمة، وفقًا لشروط الخدمة هذه.

بمجرد أن تقوم كارتييه بتنفيذ الخدمة وفقًا لتقدير التكلفة الذي قمت بالتحقق منه والموافقة عليه، وبعد استلام دفعتك بالكامل، ستقوم كارتييه بعد ذلك بإرسال الساعة التي تم إصلاحها (مع بطاقة الضمان إن وجدت) إلى عنوان الشحن الذي أشرت إليه في نموذج طلب الخدمة.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط تغيير عنوان الشحن إلى حيث سيتم إرجاع المنتج الذي تم إصلاحه قبل وضع طلب الخدمة، ولكن ليس بعد ذلك.

نحن نقبل فقط طلبات الخدمة للتسليم في الإمارات العربية المتحدة. يرجى ملاحظة أننا لا نشحن إلى عناوين معينة، مثل المواقع العسكرية أو بعض المناطق المحظورة (مثل الفنادق) أو صناديق البريد. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء.

نحن نحاول التأكد من أن المعلومات دقيقة ومكتملة، بما في ذلك أوصاف المنتج وأبعاده وألوانه، المقدمة على المنصات أو في الإعلانات أو الكتالوجات أو كما يقدمها مركز علاقات العملاء. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أية ضمانات، سواء أكانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة وموثوقية واكتمال هذه المعلومات. على وجه الخصوص، يتم تقديم أي وصف ومعلومات تتعلق بوزن المواد الثمينة وعدد الأحجار ووزنها كمؤشر فقط وقد يختلف قليلاً. بالنسبة للمجوهرات، تستخدم هذه المعلومات القياس المتري 52 للخواتم والقياس المتري 17 للأساور.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، نحن نخلي مسؤوليتنا ونستبعد جميع الشروط والأحكام والضمانات الأخرى فيما يتعلق بالمنتَجات وقنوات البيع سواء أكانت صريحة أو ضمنية بموجب القانون أو غير ذلك أو الناشئة عن أي مسارٍ أو نظامٍ سابق للتعامل أو الاستخدام أو عن الممارسة التجارية.

لا يوجد شيء في شروط البيع هذه يحد أو يستبعد مسؤوليتنا عن أي مسؤولية لا يمكن تحديدها أو استبعادها بموجب القانون المعمول به. مع مراعاة الجملة السابقة، فإن مسؤوليتنا الإجمالية تجاهك بموجب شروط البيع هذه لأي طلب سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك، حتى إذا تم إبلاغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار في أي حال من الأحوال لا تتجاوز مئة بالمئة (100٪) من سعر المنتَج (المنتَجات) في طلبك.

يرجى ملاحظة أنه في بعض السُلُطات القضائية، قد لا تسمح قوانين حماية المستهلك ببعض الاستثناءات أو قيود الضمانات أو المسؤوليات، وبالتالي قد لا تنطبق بعض الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه.

إذا وُجِدَ أن أي حكم، أو جزء من حكم، من شروط البيع هذه غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم أو الحكم الجزئي لا يعتبر جزءًا من شروط البيع هذه، ولا تتأثر شرعية أو صلاحية أو قابلية تنفيذ ما تبقى من أحكام شروط البيع هذه، ما لم يقتضِ خلاف ذلك من خلال تطبيق القانون المعمول به.

تشكل شروط البيع هذه (والشروط المرتبطة المدرجة في المرجع) الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق بطلب المنتجات أو الخدمات، واستبدال وإلغاء جميع الاتفاقيات السابقة أو مسودات الاتفاقيات أو الترتيبات أو التعهدات أو العقود الإضافية من أي طبيعة كانت والتي أدلى بها الطرفان، سواء أكانت شفهية أو مكتوبة، فيما يتعلق بهذا الموضوع.

نحن لسنا مسؤولين عن أي فشل أو تأخير في أداء أو امتثال لالتزاماتنا بموجب شروط البيع هذه التي تنشأ عن أي سبب خارج عن سيطرتنا المعقولة.

إن التنازل من جانبنا عن خرق أي شرط أو حكم من شروط وأحكام البيع هذه لن يتم تفسيره على أنه تنازل عن أي خرق آخر أو لاحق.

هذا العقد بيننا وبينك. لا يحق لأي شخص آخر تطبيق أي من شروطه. ومع ذلك، إذا قمت بشراء منتج كهدية، فسيستفيد مستلم هديتك من ضمان كارتييه المعمول به.

تخضع شروط البيع هذه وتُفسّر وفقًا لقوانين البلد الذي يوجد به المكتب المُسجّل لكيان البيع المعني، دون الرجوع إلى أحكام تنازع القوانين ("القوانين المعمول بها"). يتم الفصل في أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بشروط البيع، بما في ذلك صلاحية أو بطلان أو خرق أو إنهاء شروط البيع، أو يتم التحكيم فيها وفقًا لشروط البيع. عندما تختلف القوانين المعمول بها عن قوانين المستهلك الإلزامية في بلدك، فسوف نوفر لك حماية مماثلة.

يمكنك رفع دعوى قضائية ضدنا إما في محاكم الدولة التي يوجد بها المكتب المُسجّل لكيان البيع المعني أو في البلد الذي تقيم فيه. يجوز لنا أيضًا رفع دعوى قضائية ضدك في محاكم البلد الذي تقيم فيه.

بدون أي قيود على رفع دعوى أمام المحكمة، ستبذل أنت وكارتييه أولاً جهودًا معقولة لمدة ثلاثين (30) يومًا لحل أي نزاع أو فشل في الاتفاق وديًا قد ينشأ عن أو يتعلق بالمنتَج، وشروط البيع أو أي خرق لها،

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول شروط البيع هذه، أو الأمور بشكل عام، يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور أدناه.

مركزعلاقات العملاء - كارتييه

800-2278437 رقم الهاتف:

customerservice.me@cartier.com