Calibre de Cartier Diver watch
ساعة "كاليبر دو كارتييه دايفر" المخصّصة للغطس

42 مم، ذهب وردي، فولاذ
الرقم المرجعي: W7100055
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Calibre de Cartier Diver watch

ساعة "كاليبر دو كارتييه دايفر" المخصّصة للغطس

الرقم المرجعي: W7100055

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "كاليبر دو كارتييه دايفر"، تعمل بآلية الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة "مانيوفاكتشر" من نوع كاليبر 1904PS MC. الإطار الخارجي مصنوع من الفولاذ، مع حافة خارجية مصنوعة من الفولاذ المغطّى بالكربون اللابلوري الأشبه بالألماس ومزيّنة بمؤشّر مطلي بمادة السوبر لومينوفا وخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والتاج متعدّد الأوجه مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصّع بحجر الإسبينل الصناعي متعدّد الأوجه، قرص الساعة أسود مزخرف جزئياً بنقشة حلزونية ومزيّن بمؤشّرات مطلية بمادة السوبر لومينوفا، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المذهَّب ومغطّاة بمادة السوبر لومينوفا، كريستال الساعة من الياقوت الأزرق، والحزام مصنوع من المطّاط مزود بمشبك بطراز أرديلون مصنوع من الفولاذ. قياسات الإطار الخارجي: قطر 42 مم وسماكة 11 مم. مقاومة للماء حتى عمق 300 متر.

حول المجموعة

تعدّ ساعة "كاليبر دو كارتييه دايفر" ساعة غطس حقيقية، فهي قوية ودقيقة كما أنها مضادة للماء حتى عُمق 300 مترًا، سوارها من المطاط، ودقتها لا تضاهى تتمثل في حلقاتها الملفوفة أُحادية الاتجاه وتعرض ضوابط الوقت في "سوبر لومينوفا ®". الساعة مجهزة بآلية حركة MC 1904، وتجمع بين المتطلبات التقنية التي نص عليها معيارISO 6425 إلى جانب الجمالية المتميزة لساعة "كاليبر دو كارتييه".

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care