لا پانتير

لا پانتير

عطرٌ آسر يعكس شخصيّة المرأة العاطفيّة المتحررة، يزدحم برائحة الزهور المفعمة بروح السنّوريات البريّة جاء من مزيج عبير الغاردينيا الرقيقة والنفّاذة مع لمحاتٍ مخمليّة من عبق المسك. ولمزيدٍ من الروعة والإبهار فقد صُمّمت القارورة لتحوي بداخلها نحتًا يصوّر حيوان البانثر بحضوره المهيب والرائع .

بيزيه ڤوليه

بيزيه ڤوليه

عطرٌ رائع يترك وراءه أثرًا يدوم لوقتٍ طويل، يتم فيه ولأول مرّةٍ استكشاف كل واحدٍ من جوانب الزنبق، الزهرة المفعمة بأنوثةٍ لا تهدأ. الزنبق: زهرة العاطفة التي يفوح عبيرها المتميّز وهالتها الساحرة بطريقةٍ يعجز الرجال عن مقاومتها. عاطفةٌ متأججة نقيّة ولحظاتٌ من السعادة معبأة في قارورة عطرٍ فريدٍ من نوعه.

ليزور دو بارفا

ليزور دو بارفا

عطورٌ فاخرة تأسر حواسك وتغمرك بمجموعة لحظاتٍ من العاطفة النقية. تركز هذه العطور على الحواس والمواد بالغة التطور، كما تترك وراءها عبيرًا خاصًا جدًا ولّفته بكل براعة خبيرة عطور الدار ماتيلد لوران.

عطر نسائي من مجموعة "ليزور ڤواياجوز دو كارتييه"

عطر نسائي من مجموعة "ليزور ڤواياجوز دو كارتييه"

أبدعت كارتييه مجموعة لحظات عطرة مفعمة بالأحاسيس عندما أصدرت عطرًا نسائيًا من مجموعة "ليزور ڤواياجوز". وترتقي هذه الإصدارات من العطور الراقية بالأحاسيس والمواد الرفيعة للغاية. إنّها روائح خاصة جدًا من إبداع ماتيلد لوران، عطّارة دار كارتييه. ويمكن استكشاف جوهر العطر النسائي لمجموعة "ليزور ڤواياجوز دو كارتييه" من خلال "عود أبسولو".

أو دو كارتييه

أو دو كارتييه

ماء عطر يناسب المرأة والرجل، كي يشعر كلٌ منهما بقرب الآخر في كل لحظة. يتميّز برائحته المخمليّة المنعِشة، قصيدةٌ تتغنّى ببساطة تركيبته وجمال عبيره.

موست دو كارتييه

موست دو كارتييه

عطر كارتييه الأول الذي أذهل عالم العطور. إذ يعطي هذا العطر شعورًا لا مثيل له بالانتعاش ويأتي ممتزجًا بعطور شرقية مع لمحاتٍ توحي بالخضرة والنضارة من نبات الجالبانوم.