Crash watch
ساعة "كراش"
ذهب وردي، ماس

الرقم المرجعي: WL420047
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات
800-2278437

ساعة من مجموعة "كراش"، قياسات الإطار الخارجي: 38.45 × 25.5 مم. وتعمل بآلية الحركة الميكانيكية يدوية التعبئة من نوع كاليبر 8970MC. الإطار الخارجي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ورُصِّع بـ 149 ماسة بالقطع الحديث البرّاق (بريانت)، التاج مزين بدائرة من الخرز ورُصِّع بماسة بقطع بريانت، تزن معاً 2.15 قيراط. قرص الساعة فضّي مصنوع من حجر الأوبال ومزخرف على شكل خطوط أشعّة الشمس، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وزجاج مصنوع من كريستال المعدن، السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. محيط المعصم: 170 مم. سماكة الإطار الخارجي: 8.8 مم. إصدار محدود ومرقّم من 267 قطعة. دائمًا ما تسعى كارتييه إلى تحقيق التناغم المثالي في كلٍّ من إبداعاتها. ولذلك قد يختلف قليلًا وزن القيراط وعدد الأحجار الكريمة من قطعة إلى أخرى. يُرجى عدم التردّد في الاتصال بفريق المبيعات إذا احتجتم إلى المزيد من المعلومات حول إبداعاتنا.

ظهرت ساعة "كراش" لأول مرة في العام 1967، في قلب مدينة لندن العريقة، ولذا فهي تعكس روح الإثارة واللامبالاة التي سادت مدينة لندن في عصر الحرية الكاملة آنذاك. أحدثت الساعة بتصميم المينا غير المتناظر ثورةً في الأسس والقواعد الجمالية للتصميم الخاصة بصناعة الساعات. وتضمن هذه القطعة الأسطورية التي يتم إنتاجها دائمًا بأعداد محدودة التميّز بفضل ندرتها.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.