Crash watch
ساعة "كراش"

ذهب وردي، ماس
الرقم المرجعي: WL420047
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Crash watch

ساعة "كراش"

الرقم المرجعي: WL420047

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "بالون بلو دو كارتييه"، 33 مم، تعمل بآلية حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة. علبة الساعة من الفولاذ، والتاج المسنّن مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصّع بكابوشون من الاسبينل الصناعي. مينا الساعة فضّي محفور باليد بتقنية "فلينكيه" في 12 منطقة، ومزيّن بنقش أشعة الشمس ومطلي باللّكر، ومرصّع بـ 11 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.05 قيراط. العقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. كريستال الساعة من الياقوت الأزرق. السوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومن الفولاذ. محيط المعصم 175 مم. السماكة 9.96 مم. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (حوالي 30 متر).

حول المجموعة

ظهرت ساعة "كراش" لأول مرة في العام 1967، في قلب مدينة لندن العريقة، ولذا فهي تعكس روح الإثارة واللامبالاة التي سادت مدينة لندن في عصر الحرية الكاملة آنذاك. أحدثت الساعة بتصميم المينا غير المتناظر ثورةً في الأسس والقواعد الجمالية للتصميم الخاصة بصناعة الساعات. وتضمن هذه القطعة الأسطورية التي يتم إنتاجها دائمًا بأعداد محدودة التميّز بفضل ندرتها.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care