تانك آنغليز

تانك آنغليز

تأخذ قصة ساعات ”تانك“ منحنى غير متوقع مع ساعة ”تانك أنجليز“. إذ يُعيد التغييرُ الذي تم إدخاله على السمات المميزة لساعات تانك مواءمةَ الساعات الأصلية بآلية لفٍّ مدموجة بمنتهى الانسيابية في علبة الساعة. تتميز ساعة ”تانك أنجليز“ بتصميمها المركّز وخطوطها البارزة الجريئة، أي أن التصميم المعدّل يعيد إخراج النموذج الأصلي بأبعاد أكثر وضوحًا.

تانك لوي كارتييه

تانك لوي كارتييه

ساعة ”تانك لويس كارتييه“، التي ارتداها لويس كارتييه نفسه، تضع المعايير التي يتعيّن على كافة الساعات من طراز تانك اتباعها. لكن المختلف هنا أنه، وعلى النقيض من الخيار الصارم للشكل المستطيل الخطوط القوية البارزة، تأخذ الأسطح العلوية لخطافات تثبيت السوار الشكل الدائري فتجسّد إسهام لويس كارتييه في التصميم الحديث الذي عُرف فيما بعد باسم ”آرت ديكو“.

تانك أميريكان

تانك أميريكان

تأتي ساعة ”تانك أميريكان“ بعلبةٍ أكثر طولاً مع انحناءاتٍ أوضح من تلك التي نراها في النموذج الأصلي. فهي تُعيد تحديث الخطوط الهندسية بشكلٍ أكثر مرحًا وجاذبية، مع الإبقاء على الشكل العام المستطيل، في حين يتمثّل التنوع في التناوب بين الحواف المستديرة والزوايا. ساعة ”تانك أميريكان“ المتميزة بأناقتها القوية مصمّمةٌ خصّيصًا للذوّاقة.

تانك فرانسيز

تانك فرانسيز

أجرت ”تانك فرانسيز“ تحديثات على الإرث التقليدي لتصميم ساعة اليد ”تانك“ من خلال إدخال سوار للساعة بشكل سلسلة من حلقات الربط. أما العلبة المثبّتة بكل جرأة في وسط السوار، والمنحنية لتحاكي خطوطها بمنتهى الانسيابية، فتبرز عائلةً جديدة من ”تانك“ تشترك في نفس الجوانب الجمالية التصاميم الحديثة.

تانك سولو

تانك سولو

التصميم العصري البسيط لساعة ”تانك سولو“ جعلها من القطع الكلاسيكية الثابتة في مجموعة ”تانك“ من اللحظة الأولى التي ظهرت بها ضمن المجموعة. ويلتزم تصميم ”تانك سولو“ النواحي الجمالية الفريدة التي تمثّل أسباب نجاح هذه المجموعة، إلا أنه يعيد إخراج النموذج بعددٍ من التغييرات من بينها إضافة الذهب والستانلس ستيل والمينا باللون الوردي ونقش البانثر أو أفعى البايثون. وقد وجدت هذه التغييرات المتوفرة بسهولة كثيرًا من البهجة والترحيب لدى محبي الساعات.