Mini Baignoire watch

ساعة من مجموعة "بينوار"، موديل الحجم الصغير

الرقم المرجعي:  WB520027

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "بينوار" تصميم الحجم الصغير، وتعمل بآلية حركة كوارتز. الإطار الخارجي مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المطلي بالروديوم ومرصّع بـ 41 ماسة بالقطع الحديث البرّاق (بريانت)، والتاج ذو 12 جانب مرصّع بماسة بقطع بريانت، تزن معاً 0.50 قيراط، قرص الساعة فضّي مزخرف على شكل خطوط أشعّة الشمس، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، كريستال الساعة من الياقوت الأزرق، والحزام مصنوع من قماش ناعم باللون الرمادي الغامق مزود بمشبك بطراز أرديلون مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المطلي بالروديوم ومصمّم بقياس 9 مم. الطول: 25.3 مم، العرض: 20.79 مم، السماكة: 7.73 مم. مقاومة للماء حتى عمق 30 متر/100 قدم.

حول المجموعة

أظهر تصميم عام 1912 من الساعة التي حملت لاحقًا اسم "بينوار" براعة وخبرة دار كارتييه التي لا تضاهى في صناعة الساعات بأشكال مبتكرة ومتطورة. صُمّمت ساعة بينوار بشكلٍ بيضاوي يتألف من خطٍ واحد، وتتميّز بأناقتها الراعة والهادئة، ولذا تعدّ ساعة "بينوار" التجسيد الحقيقي لجوهر أسلوب كارتييه الذي يتلخّص في: الاقتران الفريد بين النقاء والأناقة الخالدة.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care