Baignoire watch, small model
ساعة من مجموعة "بينوار"، موديل الحجم الصغير
موديل الحجم الصغير، ذهب وردي، قماش، ماس

الرقم المرجعي: WB520004
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات
800-2278437

ساعة من مجموعة "بينوار" تصميم الحجم الصغير، وتعمل بآلية حركة كوارتز. الإطار الخارجي مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصّع بـ 40 ماسة بالقطع الحديث البرّاق (بريانت)، وتاج ذو 12 جانب مرصّع بماسة بقطع بريانت، تزن معاً 0.99 قيراط، وقرص فضّي مزخرف على شكل خطوط أشعّة الشمس، وعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، كريستال الساعة من الياقوت الأزرق، والحزام مصنوع من قماش "توال بروسّي" باللون البيج المائل إلى الوردي ومزود بمشبك مزدوج قابل للطي والتعديل مصمّم بقياس 10 مم ومصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. الطول: 31.6 مم، العرض: 24.5 مم، السماكة: 8.21 مم. مقاومة للماء حتى عمق 30 متر/100 قدم. دائمًا ما تسعى كارتييه إلى تحقيق التناغم المثالي في كلٍّ من إبداعاتها. ولذلك قد يختلف قليلًا وزن القيراط وعدد الأحجار الكريمة من قطعة إلى أخرى. يُرجى عدم التردّد في الاتصال بفريق المبيعات إذا احتجتم إلى المزيد من المعلومات حول إبداعاتنا.

أظهر تصميم عام 1912 من الساعة التي حملت لاحقًا اسم "بينوار" براعة وخبرة دار كارتييه التي لا تضاهى في صناعة الساعات بأشكال مبتكرة ومتطورة. صُمّمت ساعة بينوار بشكلٍ بيضاوي يتألف من خطٍ واحد، وتتميّز بأناقتها الراعة والهادئة، ولذا تعدّ ساعة "بينوار" التجسيد الحقيقي لجوهر أسلوب كارتييه الذي يتلخّص في: الاقتران الفريد بين النقاء والأناقة الخالدة.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.