Ballon Bleu de Cartier watch
ساعة من مجموعة "بالون بلو دو كارتييه"

36 مم، ذهب وردي، ماس
الرقم المرجعي: WJBB0037
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Ballon Bleu de Cartier watch

ساعة من مجموعة "بالون بلو دو كارتييه"

الرقم المرجعي: WJBB0037

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، موديل الحجم المتوسّط، تعمل بآلية حركة الكوارتز. علبة الساعة مصنوعة من الفولاذ والإطار الخارجي مرصّع بـ 44 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.28 قيراط. المقاييس: 27 مم × 37 مم. السماكة: 6 مم. التاج مرصّع بحجر من الإسبينل الصناعي الأزرق. مينا الساعة فضّي، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والسوار من الفولاذ. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (حوالي 30 متر).

حول المجموعة

صُنعت ساعة "بالون بلو دو كارتييه" الرائعة، التي تشبه البالون في خفّتها وحركتها الحرة وبزُرقةٍ بلون زُرقة الكابوشون الذي تحتضنه والمثبّت داخلها بمنتهى الدقة، لتزين معصمي الرجل والمرأة على حدٍّ سواء، وتضفي عليهما قدرًا فائقًا من الجمال والأناقة. آلية التعبئة بلونها الأزرق الداكن تقود أرقامها الرومانية على مسارها، أما الانحناءات المحدّبة للعلبة، والمينا المزين بنقش غيوشيه، والأذرع التي تأخذ شكل السيف، بالإضافة إلى قطع سوار اليد الرابطة المصقولة أو ذات المظهر الحريري اللمّاع، فتضمن تميّز ساعة "بالون بلو دو كارتييه" في عالم كارتييه لصناعة الساعات.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care