Ballon Bleu de Cartier watch
ساعة من مجموعة "بالون بلو دو كارتييه"
36 مم، فولاذ

الرقم المرجعي: W6920046
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات
800-2278437

ساعة من مجموعة "بالون بلو دو كارتييه" بقطر 36 مم، وتعمل بآلية الحركة الميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة. الإطار الخارجي مصنوع من الفولاذ، وتاج متعدد الأوجه ومرصّع بحجر الإسبينل الصناعي بقطع الكابوشون، وقرص فضّي مصنوع من حجر الأوبال ومطلي باللّكر ومزخرف بنقش "غيوشيه"، وأرقام رومانية، وعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وزجاج مصنوع من كريستال الياقوت الأزرق، وحزام مصنوع من الفولاذ. قياسات الإطار الخارجي: القطر 36.6 مم والسماكة 12.05 مم. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (حوالي 30 متر). دائمًا ما تسعى كارتييه إلى تحقيق التناغم المثالي في كلٍّ من إبداعاتها. ولذلك قد يختلف قليلًا وزن القيراط وعدد الأحجار الكريمة من قطعة إلى أخرى. يُرجى عدم التردّد في الاتصال بفريق المبيعات إذا احتجتم إلى المزيد من المعلومات حول إبداعاتنا.

صُنعت ساعة "بالون بلو دو كارتييه" الرائعة، التي تشبه البالون في خفّتها وحركتها الحرة وبزُرقةٍ بلون زُرقة الكابوشون الذي تحتضنه والمثبّت داخلها بمنتهى الدقة، لتزين معصمي الرجل والمرأة على حدٍّ سواء، وتضفي عليهما قدرًا فائقًا من الجمال والأناقة. آلية التعبئة بلونها الأزرق الداكن تقود أرقامها الرومانية على مسارها، أما الانحناءات المحدّبة للعلبة، والمينا المزين بنقش غيوشيه، والأذرع التي تأخذ شكل السيف، بالإضافة إلى قطع سوار اليد الرابطة المصقولة أو ذات المظهر الحريري اللمّاع، فتضمن تميّز ساعة "بالون بلو دو كارتييه" في عالم كارتييه لصناعة الساعات.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.