پانتير دو كارتييه

پانتير دو كارتييه

ساعة مجموعة "پانتير دو كارتييه" هي أيقونة عابرة للزمن، مرصّعة بالمجوهرات ومتسمة بالرشاقة والأناقة، وقد أصبحت أحد رموز دار كارتييه. اكتشفوا تصاميم الساعات الفاخرة لمجموعة "پانتير دو كارتييه".

بالون بلو دو كارتييه

بالون بلو دو كارتييه

صُنعت ساعة ”بالون بلو دو كارتييه“ الرائعة، التي تشبه البالون في خفّتها وحركتها الحرة وبزُرقةٍ بلون زُرقة الكابوشون الذي تحتضنه والمثبّت داخلها بمنتهى الدقة، لتزين معصمي الرجل والمرأة على حدٍّ سواء، وتضفي عليهما قدرًا فائقًا من الجمال والأناقة. آلية التعبئة بلونها الأزرق الداكن تقود أرقامها الرومانية على مسارها، أما الانحناءات المحدّبة للعلبة، والمينا المزين بنقش غيوشيه، والأذرع التي تأخذ شكل السيف، بالإضافة إلى قطع سوار اليد الرابطة المصقولة أو ذات المظهر الحريري اللمّاع، فتضمن تميّز ساعة ”بالون بلو دو كارتييه“ في عالم كارتييه لصناعة الساعات.

بينوار

بينوار

أظهر تصميم عام 1912 من الساعة التي حملت لاحقًا اسم ”بينوار“ براعة وخبرة دار كارتييه التي لا تضاهى في صناعة الساعات بأشكال مبتكرة ومتطورة. صُمّمت ساعة بينوار بشكلٍ بيضاوي يتألف من خطٍ واحد، وتتميّز بأناقتها الراعة والهادئة، ولذا تعدّ ساعة ”بينوار“ التجسيد الحقيقي لجوهر أسلوب كارتييه الذي يتلخّص في: الاقتران الفريد بين النقاء والأناقة الخالدة.