Santos de Cartier Chronograph watch
ساعة من مجموعة "سانتوس دو كارتييه" مزوَّدة بوظيفة الكرونوغراف

موديل الحجم الكبير جدًّا (XL)، كرونوغراف، فولاذ وكربون غير بلوري شبيه بالماس (ADLC)، سوار من المطّاط وحزام من الجلد قابلان للتبديل
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Santos de Cartier Chronograph watch

ساعة من مجموعة "سانتوس دو كارتييه" مزوَّدة بوظيفة الكرونوغراف

الرقم المرجعي:  WSSA0017

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "سانتوس"، موديل الحجم الكبير جدًّا (XL)، تعمل بآلية حركة ميكانيكية مزوَّدة بوظيفة الكرونوغراف وذاتية التعبئة، عيار 1904 CH MC. علبة الساعة مصنوعة من الفولاذ، والإطار الخارجي مطلي بالكربون غير البلوري الشبيه بالماس (ADLC)، والتاج ذو 7 جوانب مرصّع بحجر متعدّد الأوجه من الإسبينل الصناعي الأسود، والمينا فضّي ساتاني، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأسود ومادة مضيئة، والكريستال من الياقوت الأزرق. الحزام الأوّل مصنوع من المطّاط، والثاني من جلد التمساح الملمّع باللون الأسود، مع إبزيم فولاذي قابل للطي. الحزامان مزوَّدان بنظام قابلية التبديل فيما بينهما من "QuickSwitch". عرض العلبة: 43.3 مم. السماكة: 12.5 مم. مقاومة للماء حتى عمق 10 بار (حوالي 100 متر).

حول المجموعة

قام لويس كارتييه في العام 1904 بتحقيق رغبة الطيار البرازيلي الشهير ألبرتو سانتوس دومونت في معرفة الوقت أثناء الطيران. وقد جاءت ولادة واحدةٍ من أولى ساعات المعصم لتثبّت أواصر صداقةٍ طويلة بين هذين الرائدين. وجاءت الزوايا المستديرة لمينا الساعة وقرون التثبيت ذات السطوح المنحنية الانسيابية، وتصميم المسامير الظاهرة علاماتٍ مميزة لساعةٍ مبتكرة شهيرة أنتج على شاكلتها عددٌ لا يحصى من الساعات فيما بعد.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care