Santos-Dumont Skeleton watch
ساعة من مجموعة "سانتوس دومو" تتميّز بهيكلية مرئية

موديل الحجم الكبير جدًّا (XL)، تعبئة يدوية، ذهب وردي، جلد
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Santos-Dumont Skeleton watch

ساعة من مجموعة "سانتوس دومو" تتميّز بهيكلية مرئية

الرقم المرجعي:  W2020057

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "سانتوس دومونت" مُهيكلة، بموديل إكس أل، تعمل بآلية حركة ميكانيكية الصنع وذاتية التعبئة 9614 MC. علبتها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، تاجها متعدّد الجوانب ومُرصّع بحجر من الياقوت الأزرق ذو أوجه، عقاربها على شكل سيف من الفولاذ الأزرق. كستك مصنوع من جلد التمساح لونه بني، مع إبزيم مزدوج قابل للطي والتعديل من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. تتميز هذه الساعة بإمكانية رؤية آلية الحركة الداخلية للساعات والدقائق مهيكلة من جسور على شكل الأرقام الرومانية. آلية حركة مرقّمة بشكلٍ فردي، تتألف من 138 عنصرًا من بينها 20 من الياقوت الأحمر. مقاييس الآلية: 28,6 مم × 28,6. سماكة الآلية: 3,97 مم. الرقاص: 800'28 اهتزازة/الساعة، احتياطي الطاقة يكفي لمدة 72 ساعة تقريباً. خلفية من الياقوت الأزرق. سماكة علبة الساعة: 9,4 مم. مقاومة لتسرب الماء إليها حتى عمق 3 بار (ما يقارب 30 متراً).

حول المجموعة

قام لويس كارتييه في العام 1904 بتحقيق رغبة الطيار البرازيلي الشهير ألبرتو سانتوس دومونت في معرفة الوقت أثناء الطيران. وقد جاءت ولادة واحدةٍ من أولى ساعات المعصم لتثبّت أواصر صداقةٍ طويلة بين هذين الرائدين. وجاءت الزوايا المستديرة لمينا الساعة وقرون التثبيت ذات السطوح المنحنية الانسيابية، وتصميم المسامير الظاهرة علاماتٍ مميزة لساعةٍ مبتكرة شهيرة أنتج على شاكلتها عددٌ لا يحصى من الساعات فيما بعد.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care