Rotonde de Cartier mysterious movement watch
ساعة من مجموعة "روتوند دو كارتييه" مزودة بآلية حركة غامضة

40 مم، يدوية التعبئة، ذهب وردي عيار 18 قيراط، جلد
الرقم المرجعي: WHRO0042

Rotonde de Cartier mysterious movement watch

ساعة من مجموعة "روتوند دو كارتييه" مزودة بآلية حركة غامضة

الرقم المرجعي: WHRO0042

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "روتوند دو كارتييه" تتميّز بعرض غامض للنهار والليل، 40 مم، وتعمل بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة من ابتكار المُصنِّع، عيار 9982 MC. علبة الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والتاج مبرغل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصّع بكابوشون من الياقوت الأزرق، والمينا مجلفن مزخرف بنقش غيوشيه وأشعة الشمس بلون بنّي مع أرقام رومانية مطلية باللون الأبيض. مؤشرات الساعات والنهار والليل ذهبية، وعقارب الدقائق مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. الحزام من جلد التمساح باللون الرمادي شبه اللامع مزوَّد بإبزيم مزدوج قابل للطي والتعديل مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. عرض غامض للساعات والنهار والليل، وعرض عكسي للدقائق. آلية حركة مرقَّمة بصورة فردية، تتألف من 174 عنصرًا من بينها 26 جوهرة. قطر آلية الحركة الإجمالي: 31.98 مم. سماكة آلية الحركة: 4.85 مم. الرقاص: 800'28 اهتزازة/الساعة، احتياطي الطاقة يكفي لمدة 48 ساعة تقريبًا. كريستال الساعة وخلفيتها من الياقوت الأزرق. سماكة العلبة: 10.7 مم. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (حوالي 30 متر/100 قدم).

حول المجموعة

تحتضن تشكيلة "روتوند دو كاتييه" داخل علبها أكثر الحركات تطورًا في صناعة الساعات الراقية: فهي مزوّدة بمنظّمٍ فلكي، ومكرر الدقائق، وتعقيدة الأستروتوربيون بالإضافة إلى إمكانية رؤية آلية الحركة الداخلية.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care