Rotonde de Cartier Flying Tourbillon Reversed Dial watch
ساعة "روتوند دو كارتييه فلاينغ توربيون" مزوّدة بآلية التوربيون المعلَّقة ومتميّزة بقرص مقلوب الشكل

46 مم، يدوية التعبئة، ذهب أبيض، جلد
الرقم المرجعي: W1556246

Rotonde de Cartier Flying Tourbillon Reversed Dial watch

ساعة "روتوند دو كارتييه فلاينغ توربيون" مزوّدة بآلية التوربيون المعلَّقة ومتميّزة بقرص مقلوب الشكل

الرقم المرجعي: W1556246

وصف المنتج

ساعة "روتوند دو كارتييه،" المزودة بآلية توربيون مُعلقة ومينا ذو تصميم "لافي"، تبلغ سماكتُها 46 مم، وتعمل بآلية ميكانيكية الصنع يدوية التعبئة من ابتكار المصنع 9458-MC، تحمل ختم الجودة « Poinçon de Genève ». علبة الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتاجها مطرز بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بقطعة من الياقوت الأزرق قطع كابوشون، وميناها مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مزخرف بنقش غيوشيه، وعقاربها على شكل سيف من الفولاذ الأزرق. كستكها من جلد التمساح باللون الأسود، مع إبزيم مزدوج قابل للطي وللتعديل مطلي بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. آلية التوربيون المعلقة مزودة بمؤشر للثواني بواسطة قفص التوربيون بشكل حرف "سي". وتتألف آلية الحركة من 167 عنصراً، من بينها 19 من الياقوت الأحمر. قطر الآلية: 39 مم. سماكة الحركة: 5,58 مم. الرقاص: 600'21 اهتزازة/الساعة، احتياطي الطاقة يكفي لمدة 50 ساعة تقريباً. زجاج وخلفية من الياقوت الأزرق. سماكة علبة الساعة: 12,73 مم. وهي مقاومة لتسرب الماء إليها حتى عمق 3 بار (ما يقارب 30 متراً).

حول المجموعة

تقدّم ساعة "روتوند دو كارتييه" بآلية التوربيون الارتجاعي رمزًا على روح كارتييه الإبداعية الفريدة مبتكرةُ أرقى الساعات الفاخرة، وذلك من خلال جمعها الحركة المستمدة من صناعة الساعات الفاخرة التقليدية مع البنية العصرية الفنية. وتُبيّن هذه الساعة التي تم تطويرها بمنتهى العناية والدقة من قبل خبراء صناعة الساعات لدى كارتييه كافة الخصائص المميزة لإرثٍ غنيٍ ومتجدد باستمرار في صناعة الساعات. وقد أعيد تصميم حركتها التي تستند إلى آلية حركة كاليبر عيار 9452 MC، بالكامل من أجل عكس وإظهار هيكلية قسم كامل. أما اللمسات والتزيينات النهائية فقد نُفّذت وفق أكثر تقاليد صناعة الساعات السويسرية صرامةً، مما يخول كارتييه وضع شهادة جنيف للجودة المرموقة على ساعاتها.

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد