Drive de Cartier Extra-Flat watch
ساعة "درايڤ دو كارتييه" فائقة الرقة

ذهب وردي، جلد
الرقم المرجعي: WGNM0006
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Drive de Cartier Extra-Flat watch

ساعة "درايڤ دو كارتييه" فائقة الرقة

الرقم المرجعي: WGNM0006

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "درايڤ دو كارتييه" فائقة الرقة، تعمل بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة من ابتكار المُصنِّع، عيار 430 MC. علبة الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، طولها: 38 مم، عرضها: 39 مم، سماكتها: 6.6 مم. وتاجها مثمّن الجوانب ومصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصّع بحجر من الياقوت الأزرق بالقطع متعدّد الأوجه. مينا الساعة فضّي مصقول صقلًا ناعمًا ومزيَّن بنقش أشعة الشمس وأرقام رومانية وعقارب على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. كريستال الساعة مصنوع من الياقوت الأزرق. وحزامها بنّي شبه لامع مصنوع من جلد التمساح ومزوَّد بإبزيم من نمط أرديلون مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مقاسه 18 مم. ساعة مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (حوالي 30 متر).

حول المجموعة

لطالما تركت إبداعات كارتييه من الساعات مختلفة الأشكال بصمتها على صفحات التاريخ. واليوم تقدّم كارتييه مفهومًا جديدًا وجريئًا للأناقة الراقية مع مجموعة "درايڤ دو كارتييه". ومع إطار خارجي فريد تصميمه جريء وشكله كالوسادة، تُبهِرنا هذه الساعة بآلية حركتها "مانيوفاكتشر".

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد