Tank Louis Cartier watch
ساعة من مجموعة "تانك لوي كارتييه"

موديل الحجم الكبير، ذهب وردي، جلد
الرقم المرجعي: WGTA0011
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Tank Louis Cartier watch

ساعة من مجموعة "تانك لوي كارتييه"

الرقم المرجعي: WGTA0011

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "تانك لوي كارتييه"، موديل الحجم الكبير، تعمل بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة من ابتكار المُصنِّع، عيار 8971 MC. علبة الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وتاجها مبرغل كالخرز ومرصّع بكابوشون من الياقوت الأزرق. مينا الساعة فضّي مبرغل كالخرز، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. كريستال الساعة معدني. الحزام مصنوع من جلد التمساح بلون بنّي شبه لامع ومزوَّد بإبزيم بنمط أرديلون مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. مقاييس العلبة: 33.7 مم × 25.5 مم، سماكتها: 6.6 مم. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (حوالي 30 متر/100 قدم).

حول المجموعة

ساعة "تانك لويس كارتييه"، التي ارتداها لويس كارتييه نفسه، تضع المعايير التي يتعيّن على كافة الساعات من طراز تانك اتباعها. لكن المختلف هنا أنه، وعلى النقيض من الخيار الصارم للشكل المستطيل الخطوط القوية البارزة، تأخذ الأسطح العلوية لخطافات تثبيت السوار الشكل الدائري فتجسّد إسهام لويس كارتييه في التصميم الحديث الذي عُرف فيما بعد باسم "آرت ديكو".

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care