Tank Louis Cartier watch
ساعة من مجموعة "تانك لوي كارتييه"

تصميم الحجم الصغير، ذهب أصفر عيار 18 قيراط، جلد، ياقوت أزرق
الرقم المرجعي: W1529856
السعر يتضمّن ضريبة المبيعات

Tank Louis Cartier watch

ساعة من مجموعة "تانك لوي كارتييه"

الرقم المرجعي: W1529856

وصف المنتج

ساعة من مجموعة "تانك فرانسيز" تصميم الحجم الصغير، وتعمل بآلية حركة كوارتز. الإطار الخارجي مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتاج مزيّن بدائرة من الخرز ومرصّع بحجر الياقوت الأزرق بقطع الكابوشون، قرص الساعة من حبيبات الفضّة، وعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وزجاج مصنوع من كريستال المعدن، وحزام مصنوع من جلد التمساح ومزود بمشبك بطراز أرديلون مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. قياسات الإطار الخارجي: 29.5 مم × 22 مم، وسماكته: 6.35 مم. وهي ساعة مضادّة للمياه حتى عمق 30 متر/100 قدم.

حول المجموعة

ساعة "تانك لويس كارتييه"، التي ارتداها لويس كارتييه نفسه، تضع المعايير التي يتعيّن على كافة الساعات من طراز تانك اتباعها. لكن المختلف هنا أنه، وعلى النقيض من الخيار الصارم للشكل المستطيل الخطوط القوية البارزة، تأخذ الأسطح العلوية لخطافات تثبيت السوار الشكل الدائري فتجسّد إسهام لويس كارتييه في التصميم الحديث الذي عُرف فيما بعد باسم "آرت ديكو".

دليل المستخدم

كيفية ضبط الوقت على ساعة كارتييه وتعديل حزامها واستخدام خاصية الكرونوغراف أو غيرها من الوظائف: كلّها متوفّرة في هذا الدليل المتضمِّن صور متحرّكة ومعلومات ضرورية، مهما كان موديل ساعتك.

التعرف على المزيد

برنامج Cartier Care

استمتع بتمديد الكفالة الدولية من كارتييه حتى 8 سنوات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والخدمات المجانية والحصرية

اكتشفوا برنامج Cartier Care