العودة
Cartier Philanthropy

Cartier Philanthropy

العمل الخيري الفعّال مع تأثير ثابت

"تلتزم الأعمال الخيرية المعاصرة بأهداف واضحة واستراتيجيات تعتمد على البيانات والأدلة ومحاسبة صارمة وتقييم دقيق، مما يتيح لها تحسين طريقة مساعدتها للناس باستمرار من أجل تجاوز المصاعب وتعزيز قدراتهم والعثور على طريقتهم الخاصة للازدهار."

سيريل فينيورون
رئيس مجلس مؤسّسة "كارتييه فيلانثروپي" الخيرية
الرئيس التنفيذي لكارتييه

المؤسّسة

"كارتييه فيلانثروپي" هي المؤسّسة الخيرية التابعة لدار كارتييه.
وقد شكّل إنشاؤها خطوة أساسية في الرحلة الخيرية لكارتييه التي دعمت العديد من المبادرات الخيرية على مر السنين، كما أكّد الاعتماد الكامل لنهج موجَّه نحو النتائج وقائم على البيانات من أجل تأثير مستدام.
يدفع مؤسّسة "كارتييه فيلانثروپي" مبدئ تحرير قدرات الجميع وهي تعمل على تحسين مستوى العيش لأكثر الأشخاص ضعفًا، لا سيما النساء والأطفال الذي يعيشون في المناطق الأقل نموًا في العالم.

وتتبع المؤسّسة مبادئ الريادة والسخاء الخاصة بمؤسِّسها ولكنّها تعمل باستقلالية تامة عن الأنشطة التجارية لدار كارتييه.

مجالات التركيز

Cartier Philanthropy

الحصول على الخدمات الأساسية

تعمل مؤسّسة "كارتييه فيلانثروپي" على ضمان حصول الأطفال وأسرهم على المياه النظيفة والكميات الكافية من الطعام واستخدامهم للصرف الصحّي المناسب وذهابهم إلى المدرسة وتلقّيهم للعناية الطبية عند المرض.

Cartier Philanthropy

التنمية الاقتصادية والاجتماعية للنساء

لتحقيق المساواة بين الجنسين، تعمل مؤسّسة "كارتييه فيلانثروپي" على تمكين النساء للتعافي بعد العنف والحصول على المهارات والمعارف والموارد من أجل كسب العيش والثقة بالنفس.

Cartier Philanthropy

سبل عيش وأنظمة إيكولوجية مستدامة

تسعى مؤسّسة "كارتييه فيلانثروپي" إلى تمكين الفقراء من أجل كسب العيش بطرق مستدامة من الناحية الاقتصادية والبيئية والإجتماعية.

Cartier Philanthropy

الاستجابة لحالات الطوارئ والاستعداد

توفّر مؤسّسة "كارتييه فيلانثروپي" المعونة التي تنقذ الأرواح وتخفّف من حدّة المعاناة وتقلّص عدد الضحايا. كما تساعد المجتمعات المحلية على تحسين استعدادهم للصمود في وجه الصدمات.

"بصفتنا مموّل، نتحمل مسؤولية الاستثمار على نحو فعّال في برامج تحدث فرقًا إيجابيًا مستدامًا في حياة الناس. وبالتالي، نقيم شراكات مع منظمات غير ربحية تهدف إلى صنع التغيير وقياس التقدّم من الناحيتين الكمية والنوعية."

باسكال دو لا فريغونيير
المديرة التنفيذية