أدوات الكتابة

أدوات الكتابة

تبقى أقلام كارتييه العلامة المميّزة والدليل على ذوقٍ فريد في اختيار الإكسسوارات الراقية، وتأتي بخيارات تتنوع بين طبقةٍ خارجية من اللاكر أو بغلافٍ جلدي أو من عرق اللؤلؤ أو الذهب الخالص أو الأحجار الكريمة. هذه الأقلام التي تعدّ أدوات الكتابة الأغلى ثمنًا مصمّمة بتناسبٍ مثالي بين أجزاء اسطوانة القلم والغطاء بالإضافة إلى ريشة كتابة مرنة من الذهب عيار 750.

فولار

فولار

روح وأسلوب وجماليات دار كارتييه تأتي مجسّدةً في وشاح. فهذا الطيف الرائع من الألوان والطبعات والفواكه التي أبدعها خيال كارتييه، تأتينا هنا منسوجةً من الحرير الناعم الفاخر وتنتهي بحواف ملفوفة يدويًا. كل قطعةٍ منها دليلاً آخر على براعة وجمال لمسات كارتييه النهائية.

ولّاعات

ولّاعات

صممت دار كارتييه مجموعةً صغيرة خاصة من الإكسسوارات التي تبرز تمامًا إرث الدار العريق من التميز والتذوّق الفريد للقطع الدقيقة الثمينة. فهذه القطع الراقية التي صيغت بمنتهى البراعة والحرفية والدقة المعروفة عن الدار تعدّ الرفيق الغالي والمخلص، وتمنح على الدوام قدرًا كبيرًا من الأناقة اللافتة.

حمّالة مفاتيح

حمّالة مفاتيح

صممت دار كارتييه مجموعةً صغيرة خاصة من الإكسسوارات التي تبرز تمامًا إرث الدار العريق من التميز والتذوّق الفريد للقطع الدقيقة الثمينة. فهذه القطع الراقية التي صيغت بمنتهى البراعة والحرفية والدقة المعروفة عن الدار تعدّ الرفيق الغالي والمخلص لأي امرأة، تمنحها على الدوام قدرًا كبيرًا من الأناقة اللافتة.

المجموعة الرئيسية

المجموعة الرئيسية

مجموعة القطع المنزلية