SIHH logo

Salon International de la Haute Horlogerie 2017

من 16 إلى 20 يناير 2017

 

تُبرز كارتييه أسلوبها الرائع المميّز من خلال عرض مذهل ومبهر للقوة مع أعلى درجات المهارة خلال الدورة الأخيرة للمعرض الدولي للساعات الفاخرة.

 

Panthère de Cartier watch

 

"پانتير دو كارتييه"

ساعة پانتير دو كارتييه التي فرضت نفسها كأيقونيةٍ رائعة في الثمانينيات تأتي اليوم بتصميمٍ أكثر جرأةً وقوة من أي وقتٍ مضى. الساعة المتميزة التي كانت دون شك رمزًا لفترة الخروج عن كل ما هو مألوف تلتف حول المعصم بمنتهى الجاذبية والجمال بلونها الذهبي الأصفر اللمّاع، وتعد قطعةً من المجوهرات قبل أن تكون ساعة، استثنائية للغاية وتحمل بتميّزها توقيع دار كارتييه.

Drive de Cartier watch

 

"درايڤ دو كارتييه"

ينتظر الجميع باهتمام الوجهين الجديدين لساعة "درايڤ دو كارتييه" الرائعة بعد العرض الأول الشهير لها في العام الماضي. إذ تأتي مرةً بآلية حركة مسطحة فائقة الرقة بسماكةٍ لا تتجاوز 7 مم لمظهرٍ أكثر رجولة ودقةٍ أكبر بحيث تمثل أعلى درجات التعقيد المعروفة في عالم صناعة الساعات. وقد زوّدت في الساعة الأخرى بمؤشر مراحل القمر لتعزيز جوانبها الجمالية ومتعة تأملها.

 

ساعات من مجموعة المجوهرات الفاخرة

تجسيدٌ مذهل للطبيعة (أو المحاكاة المذهلة للطبيعة)
اختارت دار كارتييه لدورة عام 2017 من المعرض إبراز مجالي خبرتها وهما صناعة الساعات والمجوهرات، وإرثها العريق فيهما، من خلال عرضٍ مبهرٍ برّاق للأحجار الكريمة. وقد نشأ عن الاقتران الرائع ما بين هذين الفنّين الإبداعيين حوار غذّاه شغفٌ مشترك تُبدع من خلاله كارتييه أجمل التصاميم لقطعٍ تحافظ على جمالها على مر السنين.

Trait d'éclat watch
Trait d'éclat watch

ساعة من مجموعة "تري دِكلا

ساعة من مجموعة "تري دِكلا" – مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بـ 15 حجر بيضاوي الشكل من الياقوت الأحمر الموزمبيقي تزن معًا 24.93 قيراط، وماسات بقطع الباغيت، وماسات بقطع بريانت الحديث البراق، تعمل بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة، عيار 101.

 

ساعات من مجموعة الساعات الفاخرة

 

 

يتجلى الإبداع في ساعة "روتوند دو كارتييه مينيت رِبِّيتر مِستيريوس دابل توربيون"، المزوّدة بآلية التوربيون المزدوج الغامض وبوظيفة مكرِّر الدقائق، بآلية حركة غامضة أخرى يقابلها مشهدٌ إيقاعي مبدع للميكانيكية المفتوحة والمرئية لوظيفة مكرّر الدقائق. في حين تتميّز ساعة "روتوند دو كارتييه سكيليتون مِستيريوس آور" بعرضها لآلية حركة الساعة الغامضة التي أبدعتها دار كارتييه والتي تنفرد بهندسةٍ رائعة لا تضاهى لهيكلية ساعات الدار.

Rotonde de Cartier watch

 

ساعة "روتوند دو كارتييه سكيليتون مِستيريوس آور بالهيكلية المرئية وحركة الساعة الغامضة
عيار 9983 MC

 

 

 

 

Rotonde de Cartier watch

 

ساعة روتوند دو كارتييه مينيت رِبِّيتر مِستيريوس دابل توربيون" مزوّدة بآلية التوربيون المزدوج الغامض وبوظيفة مكرِّر الدقائق
عيار 9407 MC، تحمل ختم جنيف للجودة "پوانسون دو جنيف"

 

 

 

مباشرة من المعرض العالمي للساعات الفاخرة