جوائز مبادرة النساء من كارتييه

Women's Initiative Awards

يعود الفضل في تأسيس "جوائز مبادرة النساء من كارتييه" إلى دار كارتييه وكلية إنسياد الأعمال وشركة ماكينزي آند كومباني، وهي مسابقة سنوية لخطط الأعمال تمنح جائزة أفضل خطة أعمال لرائدات الأعمال في كل واحدةٍ من هذه المناطق الستّ: أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأوروبا والبلدان الأفريقية الواقعة جنوب الصحراء الكبرى ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. تنال الفائزات في المسابقة تمويلًا بقيمة 100,000 دولار أمريكي وتسجيلًا في أحد البرامج التنفيذية لكلية إنسياد (ISEP) بالإضافة إلى تدريبٍ شخصيّ لمدّة سنة واحدة وفرص التواصل مع وسائل الإعلام وبناء شبكة علاقات. وتعدّ فرصة نيل جوائز كارتييه متاحة لرائدات الأعمال اللاتي يُدِرنَ شركات/مشاريع ناشئة مبتكرة وربحية، تتميّز بقدرتها على الاستدامة المالية مع إسهامها في ناحية المسؤولية الاجتماعية.

تعكس "جوائز مبادرة النساء من كارتييه" سعي الدار المتواصل لرعاية المبادرات الاستثنائية والجرأة في الأفكار، وهي القيم الأساسية التي تشكل جوهر التزام كارتييه بدعم رائدات الأعمال في جميع أنحاء العالم.
وتدعم جوائز كارتييه الأعمال التجارية على اعتبارها وسيلة لمعالجة مختلف القضايا التي تواجه عالمنا المعاصر، ولإبراز منجزات رائدات الأعمال اللواتي يجدن طرقًا فعالة معقولة التكلفة لتحويل مستقبل اقتصاداتهن المحلية والعالم ككل.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.cartierwomensinitiative.com