كفالة الولّاعات

كفالة كارتييه الدولية (كافة البلدان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا)

ولّاعة كارتييه هي ابتكارٌ أصليٌّ من كارتييه مصنوعُ ومختبَرٌ على أساس المتطلّبات التي تلبّي معايير الجودة التقليدية للدار.

وتحمل كل ولّاعة رقمًا تسلسليًّا فرديًّا يشير إلى سجلٍّ عن أصلها وأصالتها.

ولا يُسمَح إلّا لمتاجر كارتييه، وكذلك وكلائها المعتمَدين الذين هم البائعون الحصريّون لولّاعات كارتييه، بتقديم خدمة "كفالة كارتييه الدولية"، كما هي محدّدة أدناه، وبموجب تعليمات الدار.

وإنّ ولّاعات كارتييه مكفولة لمدّة غير محدودة ضد أي عيب في التصنيع وتبعًا للأحكام التالية: ستُستبدَل أي قطعة بها عيب ناجم عن خطأٍ في التصنيع يؤكّده فريق خدماتنا الفنّية، وذلك مجّانًا من قبل كارتييه. ولكن بعد 24 شهرًا من تاريخ الشراء، ستُفرَض عليك تكلفة اليد العاملة التي يتطلّبها أي تصليح، سواء أكانت القطع المستبدَلة مشمولة في شروط الكفالة أم لا. 

ويُذكَر أنّ القطع المُشتراة من وكلاء غير معتمَدين أو مواقع أخرى غير موقع Cartier.com ليست مرفَقة بكفالة أنّها إبداعات كارتييه الأصلية.

وتُستثنى بالتحديد من كفالة كارتييه الدولية:

  • الأضرار الناجمة عن الحوادث 
  • عبث في القطعة أو إساءة استخدامها ارتطام، خدوش، سحق، الخ.)
  • استخدام غاز أو قدّاح غير ما تبيعه الدار
  •  تعديل غير مرخَّص
  • تلاعب أو تصليحات، فضلًا عن آثار التلف والقِدَم الطبيعيَّين للولّاعة
  • حجرة الغاز بعد 24 شهرًا من تاريخ الشراء
  • دولاب القدّاح بعد 24 شهرًا من تاريخ الشراء

ولتستفيد من هذه الكفالة، يجب عليك تقديم شهادة كفالة كارتييه الدولية. وهي شهادة يملؤها متجر كارتييه أو أحد وكلاء الدار المعتمَدين ويؤرّخها ويختمها ويوقّعها. لذلك يُرجى منك الحرص على الاحتفاظ بهذه الشهادة.

تحذير: لن تكون الكفالة صالحةً إذا استُخدِمَت أكسسوارات غير تلك التي تحدّدها كارتييه. 

إذا تطلّبت ولّاعتك تصليحًا أو صيانةً ما، يُرجى إعادتها إلى متجر كارتييه أو أيٍّ من وكلائها المعتمَدين، مع الحرص على إرفاقها بشهادة الكفالة المُعَدّة بحسب الأصول.