كفالة ساعات اليد

تُقدَّم كل الساعات المشتراة من متاجر كارتييه أو وكلائها المعتمَدين مع "كفالة كارتييه الدولية". وتحمل كل ساعة رقمًا تسلسليًّا فرديًّا يشير إلى سجلٍّ عن أصلها وأصالتها. ويُذكَر أنّ الساعات المُشتراة من وكلاء غير معتمَدين أو مواقع أخرى غير موقع Cartier.com أو الساعات التي أُدخِل عليها تغيير أو تعديل ما ليست مرفَقة بكفالة أنّها إبداعات كارتييه الأصلية.

كفالة دولية من كارتييه (كافة البلدان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا)

تنطبق "كفالة كارتييه الدولية" الحالية على الساعات المُباعة أو المعروضة مع خدمة كفالة في أيّ بلدٍ باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا (بالنسبة لهذَين البلدَين، يُرجى الاطلاع على "كفالة كارتييه المحدودة") وأستراليا (بالنسبة لهذا البلد، يُرجى الاطلاع على "كفالة كارتييه في أستراليا").

وإنّ ساعات كارتييه مكفولة لمدّة 24 شهرًا بعد تاريخ الشراء ("فترة الكفالة") ضد أي عيب في التصنيع وتبعًا للأحكام التالية: إذا أُعيدَت ساعتك خلال فترة الكفالة، سيجري تصليح أو استبدال أي جزء يجد فيه فريق خدماتنا عيبًا ناجمًا عن خطأٍ في التصنيع، وذلك وفق تقدير كارتييه وحدها. وعند انتهاء فترة الكفالة، فإنّ أي خدمات أو تصليحات ستخضع لرسم خدمة. 

وتُستثنى بالتحديد من كفالة كارتييه الدولية:

- العيوب والأضرار الناجمة عن سوء الاستخدام أو الإهمال أو حادث
- العيوب والأضرار الناجمة عن الحوادث أو إهمال القطعة أو إساءة استخدامها (ارتطام، خدوش، سحق الإطار الخارجي أو الزجاج أو الحزام، الخ.) أو إجراء تعديلات أو تلاعب أو تفكيك أو أي تغييرات غير مرخَّصة، وكذلك أي خدمات أو أعمال أو تصليحات تُجريها أي جهة غير متجر كارتييه أو أحد وكلاء الدار المعتمَدين أو مراكزها المخصّصة لخدمة ما بعد البيع، أو استخدام مكوّنات و/أو أكسسوارات غير تلك الموصى بها من كارتييه؛
- الساعات التي أُزيل عنها الرقم التسلسلي المطبوع أصلًا على إطارها الخارجي أو التي أصبح رقمها هذا غير مقروء بوضوح أو جرى إزالة/تغيير/تعديل/استبدال/محو/تشويه أي جزء من جهتها الخلفية الأصلية أو أي رقم أصلي؛
- الصيانة والتنظيف الروتينيّان، فضلًا عن الآثار المترتبة على التلف والقِدَم الطبيعيَّين للساعة؛
-  أي عيوب ناتجة عن ملامسة الماء، إذا لم تخضع ساعتك المقاومة للماء إلى اختبارات مقاومة الماء المطلوبة من كارتييه في كلّ مرّة يُفتَح فيها الإطار الخارجي لأي سبب من الأسباب (بما في ذلك مثلًا استبدال البطارية)، أو إذا لم تكن ساعتك مقاومة للماء.



ولتستفيد من كفالة كارتييه الدولية، يجب عليك تقديم "شهادة الكفالة" المبيّنة في بداية هذا الكتيّب. وهي شهادة يملؤها متجر كارتييه أو أحد وكلاء الدار المعتمَدين أو مراكزها المخصّصة لخدمة ما بعد البيع ويؤرّخها ويختمها ويوقّعها. لذلك يُرجى منك الحرص على الاحتفاظ بهذه الشهادة. وستكون مسؤولًا عن تكاليف النقل، بما في ذلك ولكن من دون الحصر، تكاليف البريد والتأمين ومواد التعبئة والتغليف. ونوصي بتضمين شهادتَي تسليم وتأمين مع أي شحنة تُرسَل لنا. 

ولا يُسمَح إلّا لمتاجر كارتييه وتجّار التجزئة المعتمَدين لديها أو مراكزها المخصّصة لخدمة ما بعد البيع بتقديم خدمة الكفالة الدولية من كارتييه، كما هي محدّدة أدناه. ولمزيدٍ من المعلومات وقائمة كاملة عن متاجر كارتييه وتجّارها ومراكزها، يُرجى زيارة الموقع www.cartier.com أو طلب ذلك من المتجر أو الوكيل المبيَّن على شهادة الكفالة الخاصة بقطعتك أو في وثائق بيعها.  

ويُذكَر أنّ هذه الكفالة لا تؤثّر على أي حقوق أخرى قد تُمنَح لك بموجب التشريع الوطني المعمول به. وقد تختلف هذه الحقوق من دولةٍ أو ولاية أو مقاطعة أو إقليم إلى آخر.