خدمة ما بعد البيع - مجوهرات

تشهد كارتييه منذ عام 1847 توارث إبداعات مجوهراتها من جيلٍ إلى جيل. ومع مرور الزمن وتغيّرات نمط الحياة، يبقى سحر هذه الإبداعات طاغيًا في إطلالات أصحابها الجدد على الرغم ممّا تتعرّض له من تغيّراتٍ في درجات الحرارة إلى تلوّثٍ وارتطامٍ بين الحين والآخر واحتكاكٍ دائمٍ بجلد مرتديها وبأسطحٍ أخرى. وبما أنّها جواهر ثمينة، فإنّها تستحقّ منك كل العناية والانتباه. وعندما تَعهَد بها إلى كارتييه، ستضمن الحفاظ على مجوهراتك الغالية على قلبك لسنواتٍ قادمة.

ويُذكَر أنّ القطع المُشتراة من وكلاء غير معتمَدين أو مواقع أخرى غير موقع Cartier.us ليست مرفَقة بكفالة أنّها إبداعات كارتييه الأصلية.

ما هي خدمة التلميع؟

Shining service

تُتيح هذه الخدمة استرجاع الشكل البرّاق لمجوهرات كارتييه في حال أصبحت باهتة أو ظهرت عليها خدوش سطحية. وهذه الخدمة غير متوفّرة للمجوهرات المطلية بالروديوم.

يُجريها أحد أخصّائيي كارتييه في بوتيك الدار، وتتضمّن العمليات التالية:

  • تُشخَّص أوّلًا حالة قطعة المجوهرات؛
  • ثمّ يُجدَّد بريق المعدن باستخدام قرص من قماش اللباد ومعجون تلميع. وإذا كشفت هذه العملية عن وجود خدوش طفيفة، فلا يمكن إزالتها إلّا عبر الصقل.
  • وبعد ذلك، تُنظَّف قطعة المجوهرات – وبالتحديد أجزاؤها التي لا تطالها اليد – عبر تغميسها في جهاز تنظيف يعمل بالموجات فوق الصوتية ومملوء بالماء الصابوني الفاتر. ويجوز معالجة كافة أنواع المجوهرات بالموجات فوق الصوتية، باستثناء تلك التي تحتوي على زمرّد ولآلئ وبعض الأحجار الكريمة الأخرى التي تُعَدّ حسّاسة جدًّا. 
  • ويجري أخيرًا فحص الجوهرة من الناحيتَين التقنية والجمالية وفقًا لمعايير الجودة التي تتّبعها كارتييه.